الخميس، 31 مارس 2016

تشغيل الانترنت مجانا في اتصالات المغرب بسرعة معقولة في جميع هواتف الاندرويد


طريقة تشغيل الانترنت 3G مجانا في اتصالات المغرب باستعمال تطبيقات VPN وبطريقة سهلة وسريعة عن طريق تطبيق ' Hat VPN' المجاني في تشغيل النت مجانا في الاندرويد وللمستخدمي اتصالات المغرب بالخصوص بذون انقطاع او محدودية .وكذالك يمكنك تشغيل الواتساب و الفيسبوك مسانجرو العديد من التطبيقات بهذا التطبيق المجاني .التطبيق رائع جذا ويشتغل في جميع إصدارات الاندرويد بلا مشاكل .
طريقة تشغيل تطبيق 'HatVPN ' في اتصالات المغرب مجانا .

قم بتفعيل اعدادات 3G .
ثم حمّل التطبيق من الرابط في الاسفل
افتحه واضغط 'Connect ' بعدها مبروك عليك الانترنت المجاني في هاتفك الاندرويد


نضرا للبطئ تطبيقات VPN ، فيجب استعماله مع متصفح متوافق مع التطبيق وأنصحك بتحميل ايضا تطبيق UC browser handler لأنه يشتغل جيذا وبسرعة رهيبة مع تطبيقات HatVPN

رابط التحميل : HatVPN Client Free


رابط المتصفح : Uc Browser handler

التسميات:

شرح تشغيل الانترنت مجانا في انوي وللجميع هواتف الاندرويد بسرعة خارقة وتغرة جديدة



من جديد حول ثغرة 2016 2017 للتشغيل الانترنت مجانا في إنوي وللجميع هواتف الاندرويد بأنترنت سريعة في التحميل وتطبيق صغير الحجم ، اذ يمكنك تشغيل الانترنت مجانا في انوي للاندرويد والنوكيا وجميع الهواتف بذون محدودية وتخطي مشاكل البطئ في الصبيب والتحميل بسرعة فائقة وساروخية بواسطة هذا التطبيق السريع والذي سبق واكتشفناه في درس سابق , بطريقة مختلفة وحديثة في اتصالات المغرب و انوي ، لأن الطريقة التالية تشبهها طبعا من حيث السرعة المعقولة و الانترنت المجاني .

طريقة التشغيل :

ستحتاج فقط الى تطبيق يوسي براوسر من هنا
فعّل بيانات الهاتف Data Mobile
ثم افتح التطبيق واعمل الاعدادات التالية :

ضع علامة على '  remove port' و اختر ' real host' ثم اكتب اسفلها www.skype.com
ثم اضغط حفظ او Save

بعدها مبروك عليك الانترنت المجاني في هاتفك بسرعة صاروخية في هواتف الاندرويد للمستعملي انوي ويمكنك ايضا الاطلاع على دروس أخرى في مدونتنا أكيد ستنفعك .

رابط التحميل : Uc Browser Handler 

التسميات:

الأربعاء، 30 مارس 2016

جديد.. ''و تساب'' يقدم لمستخدميه ميزة جديدة

جديد.. ''و تساب'' يقدم لمستخدميه ميزة جديدة




أضاف التطبيق العالمي"واتساب" تحديثاً جديداً يُتيح للمستخدمين ميزة الكتابة بخطّ عريض أو مائل أو بخط مشطوب.
وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة عليك الحصول على التحديث الأخير من واتساب أي النسخة 2.12.535 على نظام تشغيل أندرويد والنسخة 2.12.17 على نظام تشغيل iOS.
أما طريقة عمل هذه الميزة:
· للكتابة بخطّ bold عليكم وضع نجمتين إلى جانبي الكلمة التي تريد كالتالي: *bold*
· للكتابة بخط italicise : _italics_
· للكتابة بخط strikethrough: ~title~
· 
ومن الممكن أيضاً جمع خطين كالـ bold والـ italics من خلال الكتابة بالشكل التالي _*bolditalics*_


التسميات: , ,

السبت، 26 مارس 2016

شارك في المسابقة الجديدة لربح هاتف Ulefone Paris الراقي جدا

في كل شهر كما عودنا موقع gearbest يقوم بتنظيم مسابقات للفوز ببعض الأجهزة التي تكون عادة هواتف مميزة ، وهو فعلا ما حصل أيضا هذا الشهر ، حيث أصبح بإمكانك المشاركة وتجربة حظك بالفوز بهاتف  Ulefone Paris الذي يبلغ ثمنه 115 دولار ، وهو هاتف لديه مواصفات متوسطة ، حيث يأتي بشاشة 5 إنش ، ومعالج من نوع MTK6753 ، إضافة  إلى 2GB في الرام ، ثم ذاكرة تخزين داخلية 16GB.




يأتي الهاتف أيضا بكاميرة خلفية 16 ميغا بيكسل ، وكاميرة أمامية 5 ميغابكسل ، وستجد باقي التفاصيل على هذه الصفحة هنا إذا كنت ترغب في شراءه .

لكن حتى تدخل في السحب لتجربة حظك في الفوز بهذا الهاتف ، فيمكنك المشاركة عبر الرابط التالي:

Ulefone Paris

بمجرد الدخول إلى الرابط على صفحتهم سيكون عليك أن تتم بعض المهام البسيطة حتى يدخل إسمك في السحب ،  وعليك زيارة صفحتهم حتى تتعرف إذا كنت من الفائزين ، لأنه يتم الإعلان عنه وإذا لم تراسلهم في 24 ساعة يقومون بقرعة أخرى للاختار فائز آخر.

التسميات: , ,

الخميس، 17 مارس 2016

ســارع ... عرض حصري للحصول على بطــاقة فيــزا VISA مشحــونــة ب 10$ دولار هــديــة

 عرض جديد للحصول على بطاقة VISA مشحونة بأربعة دولارات تقدمه شركة epay ، وهي مناسبة للحصول عليها لتفعيل حسابك على البايبال واعتمادها لسحب مبالغك المالية في أي مكان حول العالم ، وهو عرض حصري يجب عليك الإسراع من الإستفادة منه وذلك باتباع هذه المراحل .


للإستفادة من هذا العرض يكفيك الدخول لرابط الموقع:
epay 

ستضهر لك واجهة  كالآتي ، قم بالضغط كما هو مبين في الصور خطوة بخطوة


ثم تضغط إنشاء حساب للحصول على البطاقة:

بعدها تختار نوع الحساب شخصي أو حساب لشركة ، تختار فردي كما هو مبين ، بعدها تضع بريدك اللإلكتروني  ثم تتنظر حتى يصلك رمز التأكيد ، لذلك عليك تفقد بريك  حيث ستجد رسالة بها رمز التأكيد ستضعه في الخانة المخصص لذلك

بعد إكمال التسجيل تقوم بالدخول إلى حسابك لتأكيد ه و إكمال ملاء بياناتك الشخصية:


بعد الدخول لحسابك إضغط على  unverified  لإتمام التسجيل وملأ المعلومات كما هو موضح في الشرح

ثم تضغط على Verify Now


 وتضغط على  Unverified


بعدها إملأ معلوماتك و بياناتك الخاصة ، وقم برفع صورة لبطاقة الهوية أو جواز السفر حسب اختيارك:

في الخانة الموالية قم برفع أي صورة لفاتورة الكهرباء أو الماء أو غير ذلك حسب ماتختار:




والآن ما عليك سوى  الإنتظار حتى يقوموا بمراجعة الوثائق ثم يراسلوك على الإيميل ويفضل الدخول إلى الموقع كل يوم.

ملاحظة :  الآن تم رفع الهدية إلى 10 دولارات

التسميات: ,

أفضل تطبيق جديد على الإطلاق لتشغير قنوات عالمية ومنها قنوات BEIN SPORTS بدون الحاجة إلى سرعة أنترنت كبيرة

تظهر من وقت لآخر بعض التطبيقات على غوغل بلاي التي تسمح لك بتشغيل مجموعة من القنوات العالمية ، لكن أن تجد تطبيق يجمع بين القنوات المشفرة والعادية ويقوم بتنظيمها بشكل جيد وبدون إعلانات مزعجة فهذا أمر رائع جدا ، وهذه الخاصية موجودة في تطبيق الجديد الذي تستطيع من خلاله مشاهدة قنوات العالم منها المفتوحة والمشفرة باستعمال تقنية IPTV ، فستجد عليه جميع باقة قنوات BEINT SPORTS وقسم للقنوات العربية والعالمية ، يتم تنظيمها بشكل جيد وتشغيلها لن يتطلب منك صبيت أنترنت سريع .




أولا قم بتحميل التطبيق من غوغل بلاي عبر الرابط التالي :
Mediastar-IPTV Pro 

بعد تحميل التطبيق سيطلب منك كود التطبيق التفعيل  ، وقد تم وضعه في صفحة التطبيق على غوغل بلاي وهو عد 11112222 ، وسيسمح لك بتجربته و إستعماله لمدة 15 يوم ، ثم يتم تجديدها أليا من قبل القائمين على البرنامج.

بفتح التطبيق ستجد أقسام مختلفة وبالضغط على أي قسم ستشاهد قنوات يمكن فتحها بسرعة كبيرة وبدون إعلانات مزعجة ، بصدق يعتبر أفضل تطبيق جربته .

التسميات:

الثلاثاء، 15 مارس 2016

ستة أجهزة إذا أضفتها إلى هاتفك ستجعله هاتف غير طبيعي و مدهش

الهواتف الذكية حاليا لا تزال لم تصل  إلى أن تجمع الكثير من الوظائف الأخرى التي هي موجودة في أجهزة أخرى بنسبة 100% ، فرغم أنها تفيدنا في حياتنا اليومية في الإستغاء عن مجموعة من الأجهزة التي قامت بإعدامها من الوجود بنفس القيمة التي كانت عليها من قبل ، إلا أن هناك بعض الإضافات الأخرى التي تحتاجها الهواتف حتىتجعلها متكاملة ، وهذا الأمر أدى إلى ظهور وصناعة عدة أجهزة مكملة لهذه الهواتف ، وسنتعرف في هذه التدوينة على ستة منها بالتأكيد أنك ستفكر في شراء واحد منها.


--------------------------------------


 Olloclip


 مع بروز كل سنة نشاهد أن كاميرات الهواتف الذكية تزداد جودة أكثر من ذي قبل ، وهذا نتيجة المنافسة بين الشركات المصنعة لهذه الهواتف ، لكن مع هذا كله لا تزال كاميرات الهواتف لا ترقى إلى  أحلام المستخدمين ، وهو ما عجل بظهور في السنوات الأخيرة عدسات يتم لصقها على كاميرة الهاتف  وتجعله يصور بجودة بأضعاف بكثير من ما هو عليه وكأنك تمتلك كاميرة تصوير عالية الدقة ،  وجهاز Olloclip يعتبر واحد من العدسات التياكتسبت شهرة كبيرة ويتم شراءه من قبل المستخدمين خصوصا أن ثمن هذه العدسات منخفض بشكل كبير جدا وفي متناول الجميع . 
____________________________________________________________________________

Therm-App 



هو جهاز يتم تركيبه على الهاتف ويجعله  يقوم بالتصوير الليلي كما في الكاميرات الإحترافية ويقوم أيضا بالتقاط الأشعة تحت الحمراء عبر كاميرا صغيرة تم ذمجها فيه ، ويتم ربط هذا الجهاز بالهاتف عبر كايبل usb أو الوايفاي ، بعد يقوم  بإظهار أشعة تحت الحمراء تسمح بمشاهده جميع الأجسام من الأشخاص الحيوانات في أماكن مظلمة ، وما يعيب هذا الجهاز هو أنه مكلف جدا حيث يبلغ ثمنه أكثر من ألف دولار.
_______________________________________________________________

relonch 




إذا كنت ترغب في التقاط صور بدقة 41 ميغا بكسل فهذا الجهاز أتى ليقوم بإضافة هذه الميزة للهواتف ، حيث يقوم بإعطاءك تجربة جميلة للتصوير بأكثر جودة أضعاف ما هي عليه كاميرة هاتفك ، وهو عبارة عن كاميرة منفصلة موجه بالخصوص لهواتف الأيفون يتم ربطه بالهاتف بتطبيق خاص به وبعد ذلك يستطع الوصول إلى الكاميرا من خلال أجهزة الإستشعارات المتطورة APS-C، ثم التقاط الصور من خلال التطبيق الخاص .
_______________________________________________________________

Mobile Telephoto Lens





هو عبارة عن تيليسكوب للهاتف يعمل على تقريب أماكن بعيدة في مدينتك أو في أي منطقة تريدها ، وهو مفيد بشكل كبير جدا ، يتم تركيبه على كاميرة الهاتف ، وهكذا يقوم بالتقاط أماكن يصعب الوصول إليها ويتم تقريبها بجودة عالية جدا سبق وأن وضعته عنه شرح قبل شهرين ، ويمكنك الرجوع إليه حيث كان عنوان الدرس :حول هاتفك إلى جهاز تيلسكوب وقم بتقريب أماكن بعيدة جدا وسرية في مدينتك بشكل مدهش
______________________________________________________________

Brookstone 






يرجع تاريخ ظهور هذا الجهاز إلى سنة 2012 ويعطيك خدمة  تحويل الهاتفك  إلى تقنية عرض الصور في مساحة تصل إلى 50 إنش، كما يتوفر أيضا على  بطارية إضافية لاستعملها لشحن الهاتفك ، ويبلغ ثمنه حاليا 249.99 دولار.

_____________________________________________________________





 

هو عبارة عن منظار داخلي أو ما يعرف بالإندوسكوب ، وعادة يستخدم مثل هذا الجهاز في الطب للوصول مثلا إلى العضو الغير المرئي في جسم الإنسان المراد فحصه، وهذه الفكرة انتقلت الآن لتطبيقها أيضا على هواتف الأندرويد والحواسيب عبر جهاز  Android Endoscope الذي سيجعلك تشاهد أماكن لا يمكن الوصول إليها بطريقة رائعة جدا ، يتوفر على كاميرة مدعومة بالليد وذلك حتى يتم مشاهدة ما هو موجود داخل الأماكن التي لا يصل إليها الضوء كبعض الحفر العميقة مثلا ، والجميل أيضا أنه مقاوم للمياه بطريقة تستطيع عبره أيضا التصوير في الماء
______________________________________________________________
infoTissir 

التسميات:

الاثنين، 14 مارس 2016

موقع غير معروف عربيا يعطيك بسرعة أنترنت تفوق 500MB/S مجانا

saucelabs هو موقع غير معروف كثيرا يعطيك rdp مجانا لمدة 14 يوم وبعدها يمكنك تسجيل حساب آخر ببريد إلكتروني جديد والحصول مرة أخرى على 14 يوم إضافية وهكذا ...

الجميل في الموقع أنه يعطيك إمكانية تشغيل عدة أجهزة متنوعة كالحواسيب التي تعمل بالوندوز وماك وهواتف أندرويد والأيفون ، وستتمكن من تشغيل عليها الأنترنت بسرعة تحميل تصل إلى أكثر من 500mb/s




كل ما عليك فعله هو الدخول إلى هذا الموقع عبر الرابط التالي:
saucelabs 

 سجل حسابك بوضع إسمك والبريد الإلكتروني والباسوورد ...، بعد ذلك سجل الدخول إلى حسابك ثم إضغط على New Manual Test




بعد ذلك قم بوضع أي رابط و اختر نظام التشغيل الذي تريده وحجم الشاشة وفي الأخير إضغط على start session



 إنتظر قليلا وسيتم تشغيل الحاسوب أو إذا اخترت نوع من أنواع الهواتف  ، وحاول قياس سرعة الأنترنت وستظهر لك كما في الصورة الأولى . 

التسميات:

الأحد، 13 مارس 2016

حذف الملفات الفارغة من حاسوبك لتسريعه أكثر وربح مساحة أكبر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معروف أن بعد تثبيت نظام تشغيل جديد على حاسوبك ، وبعد مدة من استعماله وتثبيت برامج عليه ثم إزالتها 
،يكون الحاسوب بطئ جدا ، وذلك بعد تراكم ملفات البرامج و ملفات تحديثات النظام  . ومن بين هذه الملفات تجد مئات من المجلدات الفارغة التي  يرجع سبب ظهورها إلى  ما تم ذكره ، حيث تؤثر بشكل كبير في سرعة تجاوب القرص الصلب عند تصفحه أو نظام التشغيل بشكل عام .

وقصد التغلب على هذه المخلفات ، أقترح عليك  برنامج Remove Empty Directories ، الذي يختص فقط بإزالة هذه المجلدات من القرص الصلب ، و بالتأكيد ستتفاجئ بعد استعمالك للبرنامج أنه وجد مئات المجلدات الفارغة بعد الفحص الكامل والسريع.







لتحميل البرنامج تتوجه ،لى الموقع الرسمي عبر الرابط التالي :
Remove Empty Directories  
بعد التحميل والتثبيت قم بفتحه، ثم قم باختيار القسم الذي تريد أن يبحث لك فيه على الملفات الفارغة ، وفي الأخير إضغط على scan حتى تبدأ العملية




لاحظ معي في الصورة التالية أنه قام بإيجاد أكثر من 800 ملف على حاسوبي ، بالتالي على أساس إزالتها تضغط على delete folders




البرنامج مهم جدا ويستحب القيام بهذه العملية من وقت لآخر حتى تضمن للقرص الصلب سرعة أكبر ولحاسوبك بشكل عام.


التسميات: , ,