الخميس، 28 أبريل 2016

إحذر على الفيسبوك.. إذا وصلتك هذه الرسالة فلا تقم بالنقر عليها

الفيسبوك كشبكة اجتماعية ضخمة ، هي هدف مميز للهاكرز ومجرمي الانترنت ، فالعدد الكبير من المستخدم لهذا الموقع هو بمثابة ارضية خصبة لنشر الفيروسات بكل انواعها . اخر الفيروسات التي حذر منه من شركة "ESET" والذي ينتشر على الفيسبوك هو عبارة عن رابط لمقطع فيديو احتيالي .





الهاكرز وراء هذا الفيروس لهذه المناسبة، يستخدمون أشرطة مقاطع وهمية، والتي تعمل على خداع الضحايا وتتسبب في تحميل "البرمجيات الخبيثة" لأجهزتهم . وفقا  لشركة "ESET" الفيروس يقوم باستهداف مستخدمي فايسبوك حيث يأتي على شكل رسالة تحمل رابط لفيديو تحت عنوان My video ،Private vídeo أوMy first video .

في الوقت التي يقوم فيها الصخية بالنقر علط الرابط يتم توجيه إلى موقع به مقطع فيديو كأنه من يوتيوب ، ولكن عندما تحاول تشغله تظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تثبيت إضافة خاصة على متصفحك لتتمكن من مشاهدة مقطع الفيديو .



بمجرد ان يقوم الضحية بتتبيث الاضافة ، يصاب متصفحه ويبدأ الفيروس في الانتشار على حاسوبك ، والخطير ان يقوم بارسال نفس الرسالة الى جميع أصدقائك على الفيسبوك كدعوة لهم لمشاهدة الفيديو ، ومن تم يتكرر نفس السيناريو إلى ما لا نهاية !




حاليا هذه البرمجية الخبيثة أثرت على العديد من المستخدمين من كولومبيا وفنزويلا وبيرو والإكوادور والأرجنتين والمكسيك وشيلي وأوروغواي وبوليفيا وبنما. وأيضا دول أخرى مثل الولايات المتحدة واستراليا والمملكة المتحدة وروسيا. تم تسجيل ما يقرب من 10،000 حالة في جميع أنحاء العالم. لذلك نقترح عليك الا تقوم ابدا بتتبيث اي إضافة مشكوك فيها ، ولا تقم بالنقر على اي رابط يدعك لمشاهدة مقطع فيديو ! 

التسميات: ,

الأحد، 24 أبريل 2016

شرح تطبيق Blaan للربح تعبئات مجانا انوي اتصالات المغرب و مدتيل طريقة مضمونة للجميع الهواتف




في شرح جديد عن طريقة ربح تعبئات مجانا بتطبيق ' Blaan ' بلان  والذي تم الافراج عنه مؤخرا ، اذ يمكنك تحميل تطبيق بلان '  android APK telicharger Blaan' ثم تقوم بالتسجيل في التطبيق واتباع الخطوات السهلة وبذون تهكير ، بحيث يمنح او يمكنك ربح تعبئة سواء انوي ، مدتيل او اتصالات المغرب ' inwi iam meditel Gratuit ' بذون جهد او عناء يكفي تحميل التطبيق من الرابط التالي ثم تسجل حساب جديد في التطبيق .والتطبيق ليس نصاب بحكم تجربتي الشخصية وبعض التعاليق على الصفحة الرسمية للتطبيق على فيسبوك . 

طريقة ربح تعبئات مجانا بتطبيق بلان Blaan


1- اولا تقوم بتحميل التطبيق ثم فتحه والضغط على التسجيل 'inscription  '
2- إختر اللغة سواء العربية او الفرنسية 
3- اختر الجنس ذكر او انث


ثم قم بملئ معلوماتك الشخصية كالإسم و الكنية ثم بريدك الالكتروني و المدينة و تاريخ الإزدياد





ثم قم باختيار نوع بطاقتك سيم ، انوي اتصالات المغرب او مدتيل
ثم اسفلها اكتب رقمك الحقيقي .
في هاته المرحلة قم بكتابة رقم المحتضن' 0623856996 ' ، اكتب هذا الرقم للحصول على 75 نقطة
وانقر على ' أوافق على شروط الاستخذام '


وبهاذا ستصبح مشتركا في التطبيق ويمكنك البدء في ربح تعبئات مجانية عند حصولك على 150 نقطة بواسطة


1- اسقبال المكالمات ، بحيث يمكنك الاتصال من هاتف آخر نحو رقمك ، وستضهر لك إشهارات وستزداد لك نقطة في كل إتصال


2- الإشعارات : يكفي تفعيل جي بي إس ' GPS' ثم ستتوصل بتنبيهات للمشاهذة بعض مقاطع الفيديو او تحميل تطبيقات وستزداد لك النقاط 


3- الإحتضان : قم بدعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق ثم عند المرحلة المخصصة للإحتضان اكتب رقمك ، انت ستستفيد من 75 نقطة وهو الآخر سيستفيد .


التطبيق رائع جذا ستستطيع ربح اكثر من خمس تعبئات في اليوم باتباعك الطريقة التي شرحتها
رابط التحميل :

للتحميل من جوجل بلاي


رقم المحتضن : 0623856996

التسميات: , , ,

السبت، 23 أبريل 2016

إتصل بأي شبكة واي فاي دون الحاجة إلى معرفة كلمة السر الخاصة بها

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
بعد ان تخرج من هذا الموضوع تأكد انك سوف تتصل باي شبكة واي فاي بدون الحاجة لمعرفة كلمة السر بدون الحاجة الى أدوات إختراق أو روت وغيرها ، تكمن الطريقة من خلال تطبيق يدعى WiFi Master Key - by wifi.com التطبيق الذي حصل على أكثر من 50 مليون تنزيل في أسبوع واحد ونال إعجاب الكثير من المستخدمين.



طريقة الاستخدام:

أولا: قم بتثبيت التطبيق من متجر غوغل بلاي وافتحه ثم اختر بلدك واضغط experience now.


 بعد ذالك أنقر على أيقونة البحث عن شبكات الواي فاي ثم إختر yes نعم لتفعيل مرور البيانات أو قم بلاتصال بي واي فاي قبل البحث.


بعد الإنتهاء من البحث وظهور الشبكات القريبة منك يوجد شبكات مفتوحة وأخرى مغلقة أنقر على شبكة مغلقة ثم إختر Auto Connectليتم الاتصال بلشبكة.



بعد الاتصال أغلق الإنترنت الخاص بك وأستمتع بانترنت الاخرين لا تنسى مشاركة رايك في تعليق.
تحميل التطبيق : من هنا

التسميات: , ,

طريقة لتغيير إسمك على الفيسبوك دون انتظار 60 يوم

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
معروف أن الفيسبوك في سياسته الجديدة أصبح صارما في كثير من الأمور التي يعتبرها من خصوصيته على حد تعبيره ، حيث أصبح يشن عدة حملات على مستخدمي شبكته الإجتماعية قصد تغيير معلوماتهم الشخصية إلى بيانات حقيقية ، والنموذج تغيير أسماء المستخدمين إلى أسماءهم الحقيقية ، ويقوم بفرض رفع صورة للبطاقة الوطنية أو أي بطاقة أخرى تثبت هوية المستخدم وإسمه.








ولأن تغيير الإسم على الفيسبوك أصبح ذلك من المستحيلات إلا بعد مرور مدة عن تغييره ، فهناك نموذج للإتصال بالفيسبوك قصد طلب تغيير الإسم قبل مرور هذه المدة ، حيث يتم قبول الطلب في مدة 24 ساعة وقد تصل إلى أسبوع . وهو ما سوف أشاركه معك في هذه التدوينة ، علما أنه عند إرسال الطلب وتغيير إسمك فلن تستطيع بعد ذلك تغييره مرة أخرى .

شرح شامل بالفيديو                                                             




ولكي تقوم بطلب تغيير الإسم على الفيسبوك تقوم بالدخول إلى هذا الرابط :  هنا

بعد الدخول إلى الرابط تضع إسمك الأول والإسم العائلي ، ثم تحدد سبب تغييرك للإسم ، ورفع صورة لبطاقتك الوطنية أو جواز سفرك ، أو أي بطاقة أخرى ، وبالمناسبة يمكنك تصويرها بكاميرة هاتفك .بعد ذلك إلسل الطلب وسيتم قبوه في مدة 24 ساعة أو أكثر 

التسميات:

الجمعة، 22 أبريل 2016

اسهل طريقة ربح المال + إثبات الدفع ( مضمون 10000%)

السلام عليكم ،، احببت ان اشاركم شرح طريقة جديدة للربح من الانترنت والعمل من المنزل وهو موقع يوجوف الذى يمكنك من خلالة ربح 50$ باقل مجهود فقط يلزمك 3 دقائق وقت فراغ يوميا للربح من الموقع ولا يتطلب العمل مع الموقع اى خبرة ولا سابق معرفة بمجالات الربح من الانترنت



ومن ضمن الاسئلة والاستطلاعات :عن اسلوب الحياه المعيشية ، وماذا تفضلة من المنتجات الاستهلاكية مثال على ذالك

ماذا تفضل من منتجات الالبان ماذا تفضل من الادوات الكهربائية ما افضل خطوط جوية لديك وغيرها الكثير... ولا خوف من عدم معرفة الاجابة لان

الاستطلاعات جميعها يوجد فيها خيارات يتم احتساب الرصيد من خلال تجميعك للنقاط المتفق عليها

بالموقع لكل 5000 نقطة = 50$ دولار ستطلاع تاخذ علية 100 نقطة او 200 نقطة او 300 نقطة


- رابط التسجيل : هنا

شرح شامل بالفيديو واتبات السحب 50$                          

   

- رابط التسجيل : هنا                                  

لطرح اي استفسار أو تساؤل أو إقتراح يمكنك طرحه عبر وضع تعليق أسفل الموضوع، وإن أعجبك الموضوع يمكنك مشاركته عبر أزرار المواقع الإجتماعية الموضوعة أسفله .شكرا لكل متابعي      

التسميات: , , ,

الخميس، 21 أبريل 2016

أفضل موقع على الإطلاق لإرسال رسائل sms غير محدودة لأي هاتف تريده مجاناا

بعد انقطاه طويل ، عاد موقع afreesms ليقدم خدمته المتميزة للمستخدمين في إرسال رسائل sms إلى أي هاتف تريده بالمجان ، وهو بصدق أفضل موقع جربته من قبل على الإطلاق ، وفعلا بعد عودته أصبح يرسل رسائل في ثواني معدودات فقط ، ويستحق أن تضعه من المواقع المفضلة لديك .



موقع afreesms لن تحتاج معه إلى التسجيل ، ويمكن الدخول  إليه عبر الرابط التالي :
afreesms 


بعد الولوج إلى الموقع فتقوم بوضع في الخانة الأولى رقم الهاتف الذي تريد إرسال له الرسالة ، ولا تنسى كتابة في الأول الرمز الدولي للبلد مثال المغرب 212+ ثم نص الرسالة في الخانة الثانية ، وفي الثالثة رقم هاتفك، ثم لا تنسى وضع كود الكابشا ، وأخيرا إضغط أسفل الموقع على send



سيتم إرسال الرسالة وسيتوصل بها صاحبها في ثواني ، ويمكنك التجربة أولا على نفسك بإرسال رسالة إلى هاتفك للوقوف أمام مصداقية هذا الموقع .

التسميات: ,

الأربعاء، 20 أبريل 2016

تصوير شاشة هاتفك الاندرويد فيديو بدقة عالية وبدون روت


قد تحتاج الى تصوير شاشة هاتفك فيديو لعمل شروحات على قناة لك على اليويتوب او لتعريف صديق على لعبة معينة بلفيديو لذالك احضرت لكم افضل تطبيق لتصوير شاشة هاتفك بدقة عالية وبدون تعليق اسم التطبيق هو مسجل الفيديو  az الذي يعمل دون الحاجة الى روت لهاتفك.


مميزات التطبيق:
امكانية اختيار دقة التصوير من الاعدادات مثل 720 او 1080او 1920.
تستطيع وضع شعار او نص يظهر اثناء تسجيل الفيديو.
تستطيع ايقاف تسجيل صوتك او ايقافه.

طريقة استخدام التطبيق:
بعد تثبيت التطبيق افتحه سوف يظهر لك شريط خيارات كما في الصورة.
لبدء التصوير اضغط على الدائرة الحمراء او الاعدادات لدخول الى اعدادات التطبيق وخيار الصورة لوضع شعار على الصورة.


اذا اردت تغير دقة تصوير الفيديو ادخل الى الاعدادات ثم الدقة واختر الدقة المناسبة لك.


معلومات عن التطبيق:
الحجم: 2.2MB
لا يحتاج الى انترنت ليعمل
نظام الاندرويد المطلوب: 5.0 والاحدث.

ربما لاحظت ان التطبيق يحتاج الى ان يكون اصدار نظامك حديث لكي يعمل لذالك لن تشاهد التطبيسق عندما تبحث عنه في غوغل بلاي google play لذالك قم بتنزيل التطبيق بصيغة apk ربما يعمل معك.

تنزيل التطبيق بصيغة apk  :   من هنا
 

اذا واجهتك بعض المشاكل فنحن جاهزين لحلها وشاركنا رأيك في تعليق والسلام عليكم.

التسميات: ,

السبت، 16 أبريل 2016

أربعة أوامر مهمة لمسح الملفات العالقة على حاسوبك وجعله سريع أكثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد استعمال الحاسوب لمدة طويلة من الزمن بالتأكيد أنك ستشعر أنه لم يعد يشتغل بالسرعة التي كان عليها في الأول ،  وهذا راجع إلى عدة عوامل ،أولها كثرة تثبيت البرامج التي قد يكون بعضها غير مهم ما يسبب هذا البطأ للجهاز من خلال أخد مساحة على القرص الصلب ، وبرامج أخرى أحيانا تتطلب مواصفات كبيرة قد لا تتوفر عليها جهازك ، كما لا ننسى أيضا أنه حتى وبعد إزالة بعض البرامج يمتلأ  الريجستري بمخلفاتها ، خصوصا بعد حذفها بالطريقة الموجودة على الوندوز وعدم استعمال برامج مخصصة لذلك تقضي على أي برنامج من جذوره.


وتوجد عدة عوامل أخرى رئيسية تتسبب في بطئ الجهاز ككثرة البرامج التى تعمل مع بدا التشغيل ما يجعلها تستهلك حيزا كبيرة  من الذاكرة المؤقتة وتسبب أيضا في بطئ الإقلاع ، وفي إحدى الدروس في قسم الوندوز أعلى المدونة كنت قد شرحت طريقة تعطيلها . 


عوامل أخرى رئيسية تتسبب في بطئ الحاسوب متمثلة في  مخلفات التصفح و البرامج ويمكنك في هذه الحالة تنظيفها يدويا دون استعمال أي برنامج آخر وذلك عبر بعض الأوامر ستكون محور هذه التدوينة الجديدة فتابع معي للإستفادة.


أولا في جميع الأوامر التي سنضعها تقوم بالضغط في لوحة المفاتيح على زر الوندوز + حرف R وسوف تفتح نافذة معك بهذا الشكل ، واكتب هذه الأوامر :





 عند  كتابة %temp% إضغط على ok وستفتح معك نافذة إمسح جميع الملفات الموجودة داخلها
____________________________________________________________





عند كتابة prefetch إضغط على ok وستفتح معك نافذة إمسح جميع الملفات الموجودة داخلها
___________________________________________________________



عند كتابة dllcache إضغط على ok وستفتح معك نافذة إمسح جميع الملفات الموجودة داخلها.
__________________________________________________________



عند كتابة  recent إضغط على ok وستفتح معك نافذة إمسح جميع الملفات الموجودة داخلها. 
_________________________________________________________________
بعد مسح هذه المخلفات ستشعر بجهازك أخد سرعة أكبر من الأول ، ويحبد استعمال هذه الطريقة من وقت لآخر للقضاء على هذه الملفات والمخلفات المعلقة .
المصدر : حوحو للمعلوميات 

التسميات: , ,

السبت، 9 أبريل 2016

تفعيل برنامج Camtasia Studio 8 - v8.6.0 الاصدار الاخير 2016

والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين اما بعد : في هذه التدوينه راح بتفعيل البرنامج العملاق في تصوير سطح المكتب بدقه عاليه  Camtasia Studio v8.6.0 Build 2054 باصدار الاخير  




                                    تحميل البرنامج مباشر



تحميل التفعيل بالهوست


تحميل الباتش منفصل






التسميات: , ,